طاقم التحرير

صحيفة الفجر الإلكترونية تتكون من عدة محررين وكُتاب في مجال الإعلام الإلكتروني، ومطلعين على الشؤون العربية والدولية، ويبني الموقع سياساته على أن يتم نقل الخبر بحيادية تامة دون اللجوء إلى تقديم أخبار غير صحيحة أو التأثير على القارئ بوجهة نظر المحرر الشخصية.

يهدف فريق عمل صحيفة الفجر الإلكترونية إلى تقديم الخبر بسرعة واتقان وتفاني في العمل ليعطي القارئ أفضل الأخبار ليكون على إطلاع بكافة الأخبار المحيطة على الصعيد المحلي والدولي.

 

مدير التحرير

محمد هشام عوض :  رئيس تحرير صحيفة الفجر الإلكترونية، المشرف العام والمراجع لجميع مقالات المحررين في الموقع، ومسئول التهيئة والسيو للموقع، حاصل بكالورويوس الإعلام.

البريد الإلكتروني: [email protected]

 

طاقم التحرير

  • حسن محي الدين الشهراني: كاتب ومحرر في صحيفة الفجر الإلكترونية، أبلغ من العمر 28 عاماً، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني  عام 2013، ، خبرة 5 سنوات في العمل الصحفي.

البريد الإلكتروني: [email protected]

  • عبد الله سمير الجديلي: كاتب ومحرر في صحيفة الفجر الإلكترونية، أبلغ من العمر 25 عام، متخصص في تحرير الأخبار العربية والعالمية، حاصل على بكالورويوس الإعلام عام 2015، خبرة أكثر من 3 سنوات في العمل الصحفي والإعلامي.

البريد الإلكتروني: [email protected]

  • فاطمة عبدالله عسيري : كاتبة ومحررة في صحيفة الفجر الإلكترونية سعودية الجنسية، أبلغ من العمر 27 عاما، حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام عام 2013، خبرة تزيد عن خمس سنوات في إعداد التقارير وكتابة المقالات الإخبارية.

البريد الإلكتروني: [email protected]

  • عنود عبدالعزيز الحمود: كاتبة ومحررة في صحيفة الفجر الإلكترونية أبلغ من العمر 23 عاما، أعمل عدد من الصحف الإلكترونية الأخرى، متخصصة في كتابة المقالات الصحية والثقافية، حاصلة على دبلوم العمل الصحفي، خبرة أكثر من سنتين في المجال الإعلامي.

البريد الإلكتروني: [email protected]

  • محمد عيسى الحمدان: كاتب ومحرر صحفي في صحيفة الفجر الإلكترونية أبلغ من العمر 24، حاصل على بكالوريوس في إعداد التقارير الصحفية، متخصص في متابعة الأخبار المتنوعة والترفيهية، خبرة تزيد عن سنتين في مجال الصحافة الإلكترونية.

البريد الإلكتروني: [email protected]