التخطي إلى المحتوى

أعلن الممثل الأمريكي ونجم هوليوود توم هانكس عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا وذلك بعد أن أتموا عدد من التحاليل الطبية التي أكدت ذلك، وقال هانكس من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بأنه هو وزوجته في استراليا يخضعان للحجر الصحي واتباع الإجراءات الطبية.

وفي نص ماجاء في تغريد توم هانكس حول إصابته بفيروس كوفيد 19 قال: ” شعرت أنا وزوجتي ريتا بتعب يشبه البرد، وعانت زوجتى من بعض القشعريرة، وزيادة في الحرارة، وخضعنا لفحص طبي للكشف عن وجود فيروس كورونا، وتبين من خلال الفحص نتيجة إيجابية للفيروس”.

وكان هانكس البالغ من العمر 63 عاماً هو وزوجته في استراليا من أجل انتاج فيلم جديد، والذي يلعب به دور العقيد توم باركر مدير إلفيس بريسلي، وقالت الشركة المنتجة للفيلم بأنه حتى الآن هانكس وزوجته ريتا هم الوحيدون من طاقم الفيلم الذين أصيبوا بالمرض، مشيرين إلى أن الفيلم مازال في مرحلة ماقبل الانتاج، حيث لم يبدأ التصوير فعلياً.

وأكدت الشركة على عملها مع كافة الجهات الصحية بأستراليا من أجل تحديد أي شخص كان على اتصال مباشر بتوم هانكس وزوجته، مشيرة إلى حرصها الكامل على سلامة أعضاءها والعاملين لديها، مضيفة إلى أنها لن تتدخر جهد لحمايتهم.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن مساء الأربعاء عن تعليق كافة عمليات السفر من أوروبا إلى الولايات المتحدة بسبب انتشار الفيروس التاجي، وذلك في أعقاب إعلان منظمة الصحة العالمية رسمياً عن فيروس كورونا COVID-19 وباء عالمي، بعدما تم تأكيد أكثر من 115000 حالة إصابة حول العالم، حيث قتل الفيروس أكثر من 4200 شخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *