وزارة المالية تعلن نتائج الترشيح النهائي للوظائف الإدارية 1441/1440

كشفت وزارة المالية السعودية عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية التي كانت قد أعلنت عنها  في ذو القعدة 1440، وتم فتح التقديم لها من خلال نظام جدارة للتوظيف الحكومي.

وبحسب ما أعلنت عنه المالية، فقد دعت الوزارة 59 مرشح ومرشحة بشكل نهائي لمراجعة إدارة الموارد البشرية بالوزارة، والكائنة في مقر الوزارة بالرياض -المبنى الثالث، الدور الثاني، مكتب 45-، وذلك لاستكمال إجراءات التوظيف والتعيين التي تم توضيحها في الإعلان الوظيفي.

يذكر أن وزارة المالية كانت قد دعت الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل هذه الوظائف (على المراتب 5/6/7/8) إلى التقدم إليها من خلال منظومة التوظيف (جدارة) على موقع وزارة الخدمة المدنية. وتضمنت الفئات المستهدفة بالإعلان: خريجي المعاهد التخصصية، وخريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي درجتي البكالوريوس والماجستير.

وتعد وزارة المالية ضمن الجهات التي تم تمكينها من شغل وظائفها وفقا لاحتياجها الوظيفي السنوي، وذلك ضمن خطة وزارة الخدمة المدنية لتمكين كافة الجهات الحكومية بشكل كامل، والتخلي عن خطة الإعلانات الوظيفية السنوية التي كان في السابق يتم طرحها وفقا لما يرد من كافة الجهات الحكومية.

أسماء المرشحين والمرشحات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.