حرس الحدود يفتح التقديم على وظائف أمن وحماية المرافق البحري 1441 وفق هذه الشروط

كشفت المديرية العامة لحرس الحدود عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف العسكرية للعام 1441، والتي تستهدف حملة الثانوية العامة أو مايعادلها من السعوديين.

وبحسب إعلان حرس الحدود للوظائف المطروحة، فإن الوظائف تهدف للتعيين في المرافق البحرية المختلفة والعمل في قوات أمن وحماية المرافق البحرية، وذلك وفقاً للرتب العسكرية جندي أمن ودوريات بحري، على أن يكون استقبال طلبات تقديم الراغبين من الأحد 30 محرم وحتة الخميس الموافق 4 صفر 1441، من خلال توظيف أبشر.

وقالت “حرس الحدود” بأنه سيتم فتح القبول والتسجيل وإتاحة التقديم للراغبين بالإلتحاق اعتبارا من يوم الأحد الموافق 30 محرم 1441، وذلك عبر منصة أبشر توظيف التابع للقبول المركزي في وزارة الداخلية.

وبينت إدارة القبول والتسجيل في قوات حرس الحدود، عدد من الشروط والتعليمات التي يجب على المتقدمين الإلتزام بها لضمان دخول المسابقة الوظيفية والتي تتمثل فيما يلي: أن يكون المتقدم ذو جنسية سعودية، وأن لايكون متزوج من غير سعودية، وأن يكون حامل لمؤهل الثانوية العامة.

كما اكدت على ضرورة توضيح المعدل التراكمي بدقة تامة، وأن يكون المتقدم حاملاً للهوية الوطنية السعودية بحيث تكون سارية، وألا يقل طوله عن 168 سم، وأن يكون المتقدم لائق طبيا، من خلال تناسب طوله مع وزنها، أن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك، وأن لايكون قد عمل في الماضي بأي وظيفة تتبع لنظام الخدمة العسكرية.

ويمكن للراغبين بإتمام تقديم وظائف حرس الحدود 1441 التسجيل في الوظائف العسكرية من خلال الولوج إلى الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.