النيابة العامة تفتح التقديم على وظائف رجال ونساء 1441 جديدة عبر منظومة توظيف جدارة

تقديم وظائف النيابة العامة 1441 عبر جدارة، وذلك ضمن الموعد المحدد والمخطط لها مسبقا ضمن إعلان النيابة العامة في آخر وظائف المطروحة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي.

حيث جاء في آخر الإعلانات التوظيفية المتخصصة التي تصدر من الجهات الحكومية الممكنة، قيام إعلان النيابة العامة عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة، والتي تستهدف كل من الرجال والنساء من حملة المؤهلات العلمية والعملية المناسبة.

وفي التفاصيل، فقد بلغ عدد الوظائف المطروحة والمعلن عنها من خلال جدارة، 414 وظيفة رجالية، و100 وظيفة أخرى نسائية، والتي تتنوع مابين المرتب المختلفة طبقا للائحة الخدمة المدنية في سلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الرابعة إلى المرتبة الثامنة.

موعد تقديم وظائف النيابة العامة من خلال جدارة

سيتم فتح تقديم وظائفها المعلنة من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي، وذلك اعتبارا من تاريخ 6 ربيع الاول 1441 وحتى تاريخ 12 ربيع الأول 1441، على أن يكون التقديم مفتوح على مدار اليوم ايتداء من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد.

الفئات المستهدفة لوظائف جدارة النيابة العامة 1441

تستهدف الوظائف المعلنة في النيابة كل من:

  • حملة الدبلوم المتوسط
  • حملة البكالوريوس
  • حملة الدبلومات العليا
  • حملة الماجستير

مع ضرورة توافر المعادلة للحاصلين على شهاداتهم من خارج السعودية، كما أن وظائف المرتبة السادسة، السابعة، بالإضافة إلى وظائف المرتبة الثامنة تتطلب حضور اختبار قياس القدرة المعرفية.

طريقة التقديم على وظائف النيابة العامة عبر والتسجيل نظام التوظيف جدارة 1441

ينبغي على الراغبين في الدخول في المسابقة الوظيفية الإلتزام بالخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول في نظام جدارة، والتأكد من صحة البيانات والمعلومات الشخصية والعلمية والعملية.
  2. التقديم على الإعلانات الوظيفية المطروحة والتي تظهر فيها الوظائف المتاح التقديم لها.
  3. تحديد الرغبة في الدخول للمسابقة الوظيفية، ومن اختيار الوظائف المرغوب بها وحفظ الطلب.

وأوضحت “النيابة العامة” بأن المفاضلة الوظيفية ستتم وفقاً للأصول المعمول بها في نظام الخدمة المدنية، حيث سيتم دعوة المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية، والتي ستكون عنصرا أساسيا للمفاضلة بين المتقدمين، بحيث سيتم دعوة أكثر من مرشح ومرشحة لكل شاغر وظيفي.

يشار إلى النيابة العامة بدأت بطرح إعلاناتها الوظيفية من خلال جدارة بالتعاون وزارة الخدمة المدنية، وذلك بما يتوافق مع خطة التمكين للجهات الحكومية لشغل وظائفها بناء الاحتياج التي تحدد كل جهة حكومية بشكل مستقل.

رابط التقديم على وظائف النيابة العامة 1441 عبر بوابة توظيف جدارة الحكومية من هنا.

مصادر أراتبس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.