قياس يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي الفترة الأولى 1441 عبر موقع قياس النتائج

في جديد ماورد عن المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية، يعلن قياس اليوم عن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي للفترة الأولي لكل من الرجال والنساء، وذلك بحسب الموعد المحدد الذي كان قياس قد أعلن عنه في الأسبوع الماضي.

وكان قياس قد أتم عقد اختبارات القدرات العامة في شهر أكتوبر الماضي للذكور والإناث وفقا لما هو محدد في الموقع الرسمي للقياس والتقويم، وكما هي العادة فإن الوقت المحدد لإعلان النتائج يستغرق شهر من تاريخ تقديم الاختبارات للمختبرين.

ويعتبر امتحان القدرات العامة من الاختبارات التي تستهدف حملة الثانوية العامة في كل مختلف مناطق المملكة، حيث يعتبر من الاختبارات المعيارية التي يتم وضعها من ضمن شروط القبول في الجامعات والمؤسسات التعليمية في المملكة.

ولكي يتم استعلام نتائج الاختبارات بشكل عام في موقع قياس النتائج، يتم الولوج إلى رابط الخدمات الإلكترونية لقياس، ومن ثم تسجيل الدخول من خلال البيانات المحددة لكل مستفيد أو مستفيدة، ومن ثم تحديد الاختبار، والضغط على استعلام.

ويمكن للراغبين والراغبات بالوصول إلى رابط استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1441 عبر موقع مركز قياس للنتائج الولوج إلى الخدمات الإلكترونية عبر الرابط من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.