تعرف على آخر مستجدات صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر جمادي الأولى 1441

من جديد نعود إليكم وننقل لكم آخر المستجدات حول صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي المتقدمين عليها والمسجلين في قوائم الانتظار للوزارة، حيث مازال المستفيدين ينتظرون أن تعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الدفعة الجديدة من الصرف، وذلك عن شهر جمادي الأولى 1441.

حيث كانت الوزارة قد صرفت دفعة شملت عدد من المستفيدين المتقدمين على طلبات المقطوعة الشهر الماضي، وذلك بعد توقف عن الصرف دام أكثر من 10 شهور، لتنفي كافة الأنباء التي تم تداولها حول توقف البرنامج وإلغاؤه.

وأعادت الوزارة الأمل للمستفيدين بصرف الدفعة الماضية، بأن يتم الإعلان عن دفعات جديدة كل شهر، كما كان معمول به العام الماضي، إلا أن الوزارة حتى الآن لم تعلن عن أي تفاصيل حول وجود دفعة جديدة لهذا الشهر.

فيما توقعت بعض المصادر أن تشهد الأيام المقبلة بدء تحول الحالات إلى “قائم” تمهيداً للصرف، حيث من المتوقع أن تكون الدفعة استكمالاً لقوائم الانتظار من المتقدمين في شهر 3 من عام 1439، دون أن يتم تحديد العدد الذي ستشمله الدفعة الجديدة.

ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال الخدمات الإلكترونية لتتبع الطلبات لدى وزارة العمل والتنمية من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.