التخطي إلى المحتوى

ضمن جديد ماورد من أخر المستجدات حول نتائج وظائف وزارة العدل السعودية للعام 1441، خرجت “العدل” اليوم في بيان جديد لها أعلنت فيه عن أسماء المرشحين والمرشحات لوظائفها المعلنة على المرتبة الثامنة والتي تم طرحها للراغبين بالتقديم في 13 ربيع الأول 1441.

هذا وأوضحت وزارة العدل أنه بعد إتمام نتائج المسابقة الوظيفية، يمكن للذين أتموا طلبات تقديمهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائفها بشكل إلكتروني من أجل معرفة المواعيد والتعليمات الضرورية من أجل استكمال إجراءات التوظيف المتبعة.

وأكدت الوزارة بأن المقابلة الشخصية خطوة أساسية من أجل المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام والتقيد بالموعد المحدد لذلك بشكل كامل.

وقالت إدارة القبول والتسجيل في قسم الموارد البشرية بوزارة العدل، بأن عدد المرشحين من الرجال والنساء الذين تم الإعلان عنهم قد بلغ 357 أسم، وذلك فيما يخص المسابقة التوظيفية التي تم طرحها للمسميات باحث شرعي، ومطور برامج، وباحث قانوني.

للمزيد من التفاصيل يمكن الوصول إلى رابط نتائج وظائف وزارة العدل والاستعلام عن المرشحين والمرشحات ومعرفة موعد المقابلة الشخصية والتعليمات والاوراق المطلوبة من المدعوين والمدعوات، وذلك عبر الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *