التخطي إلى المحتوى

بدأت وزارة الدفاع اليوم في استقبال طلبات تقديم الراغبين بالالتحاق في المسابقة الوظيفية المدنية على برنامج المساندة الفنية بنظام التعاقد المباشر، وبلغ عدد الوظائف المطروحة في الإعلان 26 وظيفة متنوعة، وذلك من خلال بوابة القبول والتسجيل الخاصة بالوزارة عبر الانترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن فترة تقديم وظائف وزارة الدفاع ستكون متاحة للمتقدمين اعتبار من اليوم الأحد الموافق رجب 1441، وتستمر حتى يوم 12 رجب 1441.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن فتح بوابة التجنيد والقبول الموحد لاستقبال طلبات الراغبين بالعمل في القوات المسلحة السعودية لكل من الرجال والنساء اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 8 مارس 2020.

شروط تقديم وظائف وزارة الدفاع 1441

حددت “الدفاع” في إعلانها الجديد لوظائف المساندة الفنية عدد من الشروط العامة للتقديم عليها وتشمل:

  • الجنسية السعودية، والعمر بين 18 – 35 سنة.
  • امتلاك المؤهلات العلمية المناسبة على أن لا يقل التقدير عن جيد.
  • اللياقة الطبية والوزن المثالي مع الطول، وحسن السير والسلوك

 

ملاحظات هامة حول وظائف وزارة الدفاع 1441

قالت الوزارة بأنه يحب على المتقدمين تحري الدقة في تعبئة طلب التسجيل والتقديم على الوظائف، بحيث تتوافر كافة الشروط المطلوبة والمحددة في الإعلان لدى الراغب بالتقديم، حيث ستكون عملية المفاضلة بين المتقدمين تعتمد بشكل أساسي على المؤهلات العلمية والعملية والخبرة.

فيما سيتم إعلان نتائج المقبولين والمرشحين للوظائف من خلال البوابة الإلكتروني لتوظيف الوزارة، وذلك بعد استكمال الإجراءات العامة المتعلقة بالتوظيف وفقاً للوائح العامة.

 

رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع عبر بوابة التوظيف

يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف ومسمياتها من خلال الإعلان الرسمي للوزارة، والذي يوضح مؤهلات وشروط كل وظيفة من هنا.

تسهيلا على الراغبين في التقديم وإتمام طلباتهم من خلال بوابة التوظيف الخاصة بالوظائف المدنية بوزارة الدفاع، يمكن الوصول المباشر للرابط من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *