التخطي إلى المحتوى

في جديد ماورد من إعلانات وظيفية صادرة عن الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، تقدمت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالإعلان عن وظائف جديدة تستهدف الرجال والنساء، وذلك ضمن عمليات التوظيف للعام الحالي 1441.

وقالت الوزارة بأن عدد الوظائف المطروحة في الإعلان الجديد يبلغ 170 وظيفة، حيث تتنوع الوظائف مابين وظائف إدارية وفنية وأخرى هندسية، وذلك للعمل في ديوان الوزارة بنظام التعاقد وفقا لعدد من الشروط والضوابط الخاصة بلائحة التوظيف بوزارة الخدمة المدنية.

 

شروط التوظيف في وزارة البيئة والمياه والزراعة 1441

بحسب ماورد في إعلان توظيف وزارة البيئة والمياه والزراعة، فإن هناك عدد من الشروط الأساسية لقبول طلب الوظيفة المطروحة من أهمها:

  • الحنسية السعودية للمتقدم أو المتقدمة، وحسن السير والسلوك.
  • توفر المؤهل العلمي المناسب وفقاً لاحتياج الوظائف المعلنة.
  • عدم وجود حكم سابق بأي جريمة مخلة، وعدم وجود فصل في الماضي من الخدمة بالدولة.
  • توافر معادلة التعليم للشهادات الخارجية، بالإضافة إلى حضور اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين.
  • الأولوية لأصحاب المستويات الجيدة في اللغة الإنجليزية.

 

موعد تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1441

قالت الوزارة بأن باب استقبال طلبات التقديم على التوظيف في ديوانها سيبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء 10 مارس 2020 الموافق 15 رجب 1441 من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة.

 

رابط التقديم على وزارة البيئة والمياه والزراعة رجال ونساء

أتاحت الوزارة للمتقدمين والمتقدمات رابط تعبئة طلب التسجيل في من خلال نظامها الخاص بالتوظيف الإلكتروني لمن تنطبق عليه الشروط الخاصة بالإعلان، مؤكدة على أهمية الدقة في تعبئة طلب التقديم، مشيرة إلى أنه سيتم عقد مقابلات شخصية مع المتقدمين والمتقدمات من أجل المطابقة واستكمال إجراءات التعيين، ومن ثم سيتم إعلان أسماء المرشحين والمرشحات النهائية بشكل رسمي.

رابط تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1441

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *