التخطي إلى المحتوى

في جديد ماورد من أمانة جدة حول آخر إعلانات الوظائف التي تم طرحها وتم فتح التقديم لها في مطلع شهر رجب 1441، من خلال بوابة التوظيف الحكومي “جدارة”، أعلنت الأمانة اليوم عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية والهندسية والحرفية.

ودعت أمانة جدة 400 متقدم ومتقدمة من أجل مطابقة بياناتهم الشخصية وإجراء المقابلات الشخصية، وذلك في مبنى الأمانة الرئيسي – مسرح الإقامة – الدور الأول.

 

الأوراق المطلوبة لمطابقة وظائف أمانة جدة 1441

كشفت الأمانة في إعلان أسماء المقبولين بشكل مبدئي عن عدد من الوثائق والأوراق التي يجب على المدعوين والمدعوات إحضارها عند المطابقة والمقابلة وهي:

  • الهوية الوطنية
  • وثيقة التخرج التفصيلية.
  • معادلة التعليم للشهادات الخارجية.

 

ملاحظات هامة حول توظيف أمانة جدة 1441 عبر جدارة

نوهت إدارة التوظيف في الأمانة على أهمية إحضار كافة الأوراق والمستندات المطلوبة بشكل كامل في الموعد والمكان المحدد أعلاه، وأن من يتخلف عن إحداها سيتم استبعاده من المسابقة الوظيفية.

وبينت أنها قد دعت أكثر من مرشح ومرشحة لكل شاغر وظيفي، على أن يتم المفاضلة بينهم وفقاً لعناصر المفاضلة المعمول بها بالإضافة إلى نتيجة المقابلات الشخصية.

 

استعلام أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف أمانة جدة 1441

بعد أن تم الإعلان عن نتائج القبول الأولية على مسابقة التوظيف، تم دعوة المتقدمين والمتقدمات للاطلاع عى النتائج واستعلام المرشحين والمرشحات من خلال رابط الموقع الإلكتروني للأمانة، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *