التخطي إلى المحتوى

أعلن برنامج حساب المواطن عن بدء إيداع الدعم المخصص للمستفيدين المستحقين لشعر مارس 2020، وذلك لكافة المستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث تستمر عمليات الإيداع حتى مساء الثلاثاء في مختلف البنوك والمصارف في أنحاء المملكة العربية السعودية، على أن يتم فتح باب الاعتراض على قيمة الدعم بعد خمسة أيام من إتمام الإيداع في حسابات المستفيدين البنكية.

وكان البرنامج قد أعلن عن صدور نتائج أهلية الدفعة 28 من الدعم للمسجلين في البرنامج في 26 فبراير الماضي، مشيراً إلى أهمية تحديث البيانات بشكل مستمر وفقاً للتغيرات التي تطرأ على الأهلية وشروط الاستحقاق للمستفيد المتعلقة بالدخل وعدد أفراد الأسرة.

ويأتي إيداع الدفعة الثامنة والعشرين من حساب المواطن في العاشر من مارس الحالي، ليؤكد البرنامج على استمرار موعد الصرف الشهري للدعم كما هو معتاد، وذلك بعد تناقل عدد من الأنباء التي تحدثت عن تغيير موعد الصرف الشهري للبرنامج، والتي نفاها البرنامج من خلال الحساب الرسمي بتويتر.

استعلام الدعم المالي في حساب المواطن

أتاح البرنامج للمستفيدين إمكانية الاطلاع على المبالغ المستحقة من خلال البوابة الإلكترونية، حيث شهد عدد من المواطنين زيادة طفيفة في قيمة الدعم المالي، فيما واجه عدد من المستفيدين بأن قيمة الدعم المستحق لهم لهذا الشهر “صفر” على الرغم من أن حالة الأهلية مستحق، الأمر الذي أدى طرح العديد من التساؤلات من قبل الذين واجهتهم هذه المشكلة من خلال موقع تويتر.

رابط دخول و استعلام الدعم في برنامج حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *