التخطي إلى المحتوى

في جديد ماورد من وظائف مطروحة من مختلف الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، تقدمت وزارة الدفاع بالمملكة بالإعلان عن وظائف إدارية جديدة شاغرة للعام 1441، حيث تستهدف الرجال والنساء من أجل العمل في الشؤون الإداربة والمالية في أفرع القوات المسلحة السعودية في مدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الموضحة في الإعلان الوظيفي.

ووفقا للتفاصيل المنشورة في الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، فإن عدد الشواغر الوظيفية المتاحة يبلغ 55 وظيفة متنوعة، وذلك للعمل عليها وفقا للوائح التوظيف الخاصة بالمستخدمين وبند الاجور، على أن يكون التقديم مخصص لمن تتناسب مؤهلاته العلمية والعملية مع الشروط الخاصة بالتوظيف في وزارة الدفاع.

موعد تقديم وظائف وزارة الدفاع على لائحة المستخدمين وبند الأجور

جاء في إعلان توظيف القوات المسلحة بوزارة الدفاع ان التقديم سيبدأ من الأربعاء 23 رجب وحتى يوم الخميس 24 رجب 1441، على أن يتم تقديم الطبات من خلال بوابة االقبول الإلكتروني لهيئة الأركان العام بالوزارة عبر الانترنت.

شروط وتعليمات تقديم وزارة الدفاع 1441

نوهت الدفاع من خلال حسابها الرسمي بتويتر على الراغبين والراغبات في الدخول بالمسابقة التوظيفية المطروحة، إتمام طلب التسجيل من خلال بوابة الوظائف المدنية المرفقة، على أن يتم إنشاء حساب في البوابة لمن ليس له حساب مسبق فيها، مع ضرورة قراءة التعليمات والضوابط الموضحة والإلتزام بها، حتى لا يتم استبعاد طلب المتقدم أو المتقدم من المسابقة.

رابط البوابة الإلكترونية لتوظيف وزارة الدفاع

تسهيلاً على الراغبين في إتمام طلبات التسجيل الخاصة للوظائف المدنية في وزارة الدفاع، يمكن الولج بشكل مباشر إلى رابط بوابة التوظيف عبر الرابط التالي:

https://hr.mod.gov.sa/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *